منتدي بدرنت طما2010

منتدي بدر نت طما 2010 يرحب بالساده الزواروالأعضاء والمشرفين ويتمني لهم جوله سعيدو وألا ينسونا من دعاء صالح ولا يحرمونا من مشاركاتهمم مع تحيات مدير عام المنتدي
أ/السيد أحمد محمد
دراسات عليا في تكنولوجيا

خدمات الكمبيوتر والانترنت

لاسم : السيد احمد محمد احمد الشهره : المدير اول مرشحي قائمة الامل المستقلة بالدائر الأولي بسوهاج العمل : اعمل مدير مدرسة نجع خروف بالهيشه – ادارة طما التعليميه خطيب بوزارة الاوقاف – ادارة غرب طما بالمدمر مدير شركة بدر لخدمات الكمبيوتر والانترنت ش السمك بطما المؤهل الدراسي : بكالوريوس علوم وتربيه 1993 م – جامعة اسيوط دراسات عليا في التربيه 1999م – جامعة جنوب الوادي معهد اعداد الدعاه 1998 م بسوهاج الموقف من التجنيد : ضابط احتياط بالقوات المسلحه لمدة 3 سنوات الحاله الاجتماعيه : متزوج ولدي 3 اولاد وبنت شهادات أخري : - شهادة الرخصه الدوليه لقادة الكمبيوتر icdl - شهادة intel - شهادة كادر من كوادر تحسين التعليم بهيئة اليونسكو بمدينة سرس الليان بالمنوفيه - شهادة في الاداره الاشرافيه العليا بمديرية التنظيم والاداره بمحافظة سوهاج - مدير موقع منتدي بدر نت طما 2010 علي الشبكه العنكبوتيه والفيس بوك - ادمن العديد من الصفحات علي الفيس بوك منها - * مديرو المدارس علي الفيس بوك - * مصر اسلاميه لايحكمها ساويرس ولا غيره - * الجهاد ضد البقر المسمي بالنمارك - *مدرسة نجع خروف علي الفيس بوك - *الشعب يريد تطهير الاعلاميين العملاء - * معا لكشف توفيق عكاشه ( مسيلمه الكذاب ) وغلق قناة الفراعين ( الملاعين ) النشاط الديني • لقد من الله علي بحفظ كتاب الله عزوجل ولا اريد من الدنيا غير ذلك وكفي • قمت بالقاء الخطب الدينبه والدروس سواء في المساجد والاماكن طوال ما يقرب من 25 عاما • عقيدتي الابمان بالله وحده خالقا ورازقا وانه يقدر لي الخير حيث كان الانشطه السياسيه * شاركت في ثورة 25 يناير 2011 وبالتحديد يوم 2 فبراير ( موقعة الجمل ) * اشارك بالآراء الحره من خلال مقالات الشهيره ( بالحق وللحق أقول ) * يعرف عني ولله الحمد والمنه انني اقف بجوار المظلوم حتي اجلب له الحق * اقوم بادارة اعمالي كلها بسياسة الحق مع الرافه والرحمه لعباد الله وأخيرا كل ما قدمته آنفا محاوله للتعريف بي بعيدا عن الرياء والسمعه ولا ازكي نفسي فما انا الا عبد خلقه من تراب والي التراب يعود وعلي امل التواصل معكم دائما وابدا علي خير ان شاء الله تعالي

    وزيرالتعليم الجديد: مهمتى إنهاء معاناة المصريين مع الدروس الخصوصية

    شاطر

    سيد عبدالرحيم

    عدد المساهمات : 257
    تاريخ التسجيل : 19/12/2010

    وزيرالتعليم الجديد: مهمتى إنهاء معاناة المصريين مع الدروس الخصوصية

    مُساهمة  سيد عبدالرحيم في السبت أغسطس 18, 2012 12:10 am



    كد الدكتور إبراهيم غنيم وزير التربية والتعليم الجديد أن مصر الجديدة لن تقوم إلا علي اكتاف المعلمين والعاملين في وزارة التربية والتعليم بمديرياتها وإداراتها ومدارسها‏.‏

    وقال ان هدفه النهائي, خلال الفترة المقبلة, عودة المعلم والطالب إلي المدرسة.. وانهاء عصر المدارس الليلية الدروس الخصوصية سيئة السمعة, مضيفا انه لن يقبل أن يستمر مسلسل معاناة الأسر المصرية مع الدروس الخصوصية المسئولة عن كارثة99% التي حدثت العام الحالي.

    وأضاف ـ في لقائه مع أعضاء النقابة العامة ورؤساء النقابات الفرعية للمعلمين علي هامش حفل الافطار الجماعي الذي نظمته النقابة ـ أنه يعتبر النقابة العامة للمعلمين واللجان والنقابات الفرعية للمعلمين بمثابة عيون الوزارة في الميدان مشيرا إلي أنه جاء لمنصبه ليكون وزيرا في الميدان وليس من الديوان.. مشيرا إلي أنه حضر للنقابة قبل لقائه مع وكلاء الوزارة بالمحافظات لالغاء سياسة تمام يا فندم المتعارف عليها في العمل الحكومي. وأوضح الوزير أن عصر إهانة المعلم قد انتهي.. وانه لن يقبل بممارسة أي ضغوط عليه في هذا الشأن أو فيما يمس كرامته معتبرا ان هذا خط أحمر والتي كان آخرها محاولة عضو بمجلس الشوري التوسط لتخفيف العقاب عن طالب بالثانوية تعدي علي معلم بالإسماعيلية. وقال انه من أسرة عصامية وانه لايزال يقطن في شقة بالايجار وانه دخل الجامعة فقيرا وخرج منها فقيرا ومستورا بحمد الله. وأشار إلي أن الأسبوع الأول لممارسة مهام عمله شهد ارسال قانون الثانوية العامة الجديد إلي رئيس الجمهورية للتصديق عليه, اضافة إلي ارسال مشروع الكادر إلي مجلس الوزراء لاقراره قبل بداية العام الدراسي.

    كما تمت الموافقة علي اضافة سنة اقدمية للحاصلين علي الماجستير وسنتين للحاصلين علي الدكتوراه.. وسوف يبحث خلال الأيام القليلة القادمة كل مشاكل تسكين المعلمين والكادر الإدارية ليتم حلها قبل عيد الفطر المبارك. وأشار إلي أن تطوير التعليم في أي دولة يستغرق6 سنوات حتي يبدأ المواطن في الشعور بالتحسن إلا أن الوزارة تضع هدفا أمام عينيها وهو تطوير التعليم خلال3 سنوات وهو ما لن يتم دون تكاتف الوزارة والمعلمين معا لتحقيق هذا الهدف.

    وبالنسبة لتكليف خريجي التربية أكد غنيم ان إعادة التكليف مرتبط في الفترة القادمة بتعديل المناهج وتطويرها في كليات التربية بما يتلاءم مع احتياجات المجتمع والتطوير التكنولوجي والمعلوماتي.. إضافة إلي تأهيل الخريجين خلال السنوات الماضية للعمل بالتعليم موضحا وجود خطة مبدئية بتكليف الحاصلين علي أعلي تقديرات خلال السنوات التسع الماضية.

    ومن ناحية أخري يعقد وزير التربية والتعليم اليوم اجتماعا مع مدير المديريات بالمحافظات للوقوف علي استعدادات بدء العام الدراسي الجديد وموقف الابنية التعليمية في مصر والكتب وحل أي مشكلات أو معوقات قبل بدء العام الدراسي.

    وحرص الوزير علي أن يكون الاجتماع مباشرا مع وكلاء الوزارة ومديري المديريات بالمحافظات دون الاعتماد علي الفيديو كونفرنس ليناقشهم ويستمع لارائهم ولحل المشكلات التي قد تعوقهم عند اداء عملهم.


      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء مايو 23, 2017 5:50 pm