منتدي بدرنت طما2010

منتدي بدر نت طما 2010 يرحب بالساده الزواروالأعضاء والمشرفين ويتمني لهم جوله سعيدو وألا ينسونا من دعاء صالح ولا يحرمونا من مشاركاتهمم مع تحيات مدير عام المنتدي
أ/السيد أحمد محمد
دراسات عليا في تكنولوجيا

خدمات الكمبيوتر والانترنت

قناة منوعات تهتم بالتعليم والصحه والترفيه والقضايا التي تهم الناس وبها العديد من الفيديوهات التي يحتاجها الجميع للوصول للقناة اضغط علي هذا الرابط قناة الماضي والحاضر منوعات تهتم بالتعليم والصحه وبها العديد من الفيديوهات التي يحتاج اليها الجميع للوصول الي القناه اضغط هذا الرابط https://www.youtube.com/channel/UC24SfaDwR9VI1gWH5JxgEQw

    وزير التعليم يصدر قرارا بتحديد الرسوم المحصلة من طلبة المدارس

    شاطر

    محمد عاصم

    عدد المساهمات : 317
    تاريخ التسجيل : 04/12/2010

    وزير التعليم يصدر قرارا بتحديد الرسوم المحصلة من طلبة المدارس

    مُساهمة  محمد عاصم في السبت سبتمبر 08, 2012 8:40 pm




    أصدر د. إبراهيم غنيم وزير التربية والتعليم قرارا وزاريا بشأن تحديد الرسوم والاشتراكات، ومقابل الخدمات الإضافية المحصلة من طلبة وطالبات المدارس بمختلف مراحل التعليم للعام الدراسى 2012/2013.

    ونص القرار الوزارى على أن تحصل من طلبة وطالبات المدارس بمختلف المراحل التعليمية الرسوم والغرامات والاشتراكات ومقابل الخدمات التى تؤدى إليهم وأثمان أدلة التقويم التى يرغبون فى شرائها، ولا يجوز تحصيل أى نوع آخر من الرسوم.

    كما نص القرار على جواز تقسيط الرسوم والاشتراكات ومقابل الخدمات الإضافية والاختيارية للتلاميذ بجميع المراحل لمن يرغب فى ذلك، بحيث يسدد القسط الأول فى موعد أقصاه نهاية شهر أكتوبر، ويسدد القسط الثانى فى موعد أقصاه أسبوعين من بدء الفصل الدراسى الثانى.

    ونص القرار الوزارى على إعفاء الفئات التالية من سداد الاشتراكات ومقابل الخدمات المقررة بالمدارس بمختلف المراحل التعليمية: أبناء شهداء ثورة 25 يناير، أبناء شهداء ضحايا الإرهاب، أبناء الأسر المستفيدة من معاش الضمان الاجتماعى والمساعدات والمعاشات المقدمة من وزارة التضامن الاجتماعى من تلاميذ المدارس الحكومية بجميع مراحلها، الطلاب يتامى الأب، أبناء المرأة المعيلة والمطلقة وأبناء المكفوفين غير القادرين.


      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد نوفمبر 18, 2018 5:34 am